الثلاثاء، يناير 11، 2011


صباح الخير والهنا والسعادة على كل المطحونين ألي في الشغل من الفجر ألي بيسمعونا في إذاعة الملوخية هنا، أعزائي مستخدمي الإنترنت: أرجو قبول فائق إعتذاري عن تأخر الدكتور سعيد ملوخية الزقازيقي عن تقديم خواطره يوم الأحد: وعلى رأي المثل: "بتر لايت ذان نيفر." ها هي خواطر هذا الأسبوع. إنجوي وفي انتظار ردود وآراء حضراتكم. خواطر إجتماعية – بطولة الدكتور سعيد ملوخية. المقدمة: د. سعيد ملوخية الزقازيقي شاب في منتصف الثلاثينات، طبيب، أخصائي بواسير ومسالك بولية وخلافُه. تعامُله مع مختلف أنواع إنتاج البشر وطبيعة كشفه الطبي المخصوص جعله يرى الإنسان من زاوية مختلفة عن العادي، جعلته يفكر في البشر والمجتمع البشري بوجه عام بطريقة جديدة. فبدأ يكتب بعض الخواطر عن بعض ما يلاحظة. أنتظرونا صباح كل أحد. الحلقة 7: فقرة من إحدى المحاضرات التي ألقاها الدكتور مؤخرا في مؤتمر علمي دولي: "إنهارده هنتكلم عن أنواع الوز. أه والله! أنواع الوز. 1. في وز بلدي، ودا مصري يتغذى على الروائح الكريهه ويتميز بلونه البني الغامق. 2. وفي وز عراقي ودا مصري بردو بس مقيم في الخارج، تعرفه من تفوقه في أنه بيكاكي كتير، لكن لونه باهت وأحيا يتحول إلى الشفاف وتقدر تشوف ألي وراه وهو واقف. الشيئ المشترك بين النوعين والذي يثبت علميا أنهم مصريين هو أنهم يتكاثرون بالإنقسام... الإنقسام على أنفسهم.

هناك تعليقان (2):

Entrümpelung wien يقول...

شكرا على الموضوع .))

Mai Mohamed Rizk يقول...

الشكر والتقدير لحضرتكم على المتابعة والإهتمام والمجاملات الرقيقة :)